بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 7 ديسمبر 2009

ابداع عماني

       ثمه   حكم رائعه وراء كل مثل عماني قديم ..... لقد فهم اقدمونا جيدا_ ما لم   ندركه نحن  الان ابدا_  ان خير الكلام ما قل    ودل....
         و أنه  كلما كثر كلامك كثر خطأك  و كلما زاد الاخير قل مقدارك .... و ما
اكثر الذين  يقللون من  قدرهم اليوم !!


        أترككم مع حوار عماني جميل للغايه  و لتستشفوا الحكمه منه ............





-الذبابة الذبابة علامش تطيحي في السمن ؟؟

- أنا الذبابة الذبابة و السمن يغرقني........



-السمن السمن علامك تغرق الذبابة؟؟

- أنا السمن السمن و الشمس تذوبني.........



-الشمس الشمس علامش تذوبي السمن؟؟

-أنا الشمس الشمس و السحاب يغطيني.......


-السحاب السحاب علامك تغطي الشمس؟؟

- أنا السحاب السحاب والهبوب يذريني......



-الهبوب الهبوب علامك تذري السحاب؟؟

- أنا الهبوب الهبوب و الجدار يردني.......


-الجدار الجدار علامك ترد الهبوب؟؟؟

- انا الجدار الجدار و الفار يثقبني.......



- الفار الفار علامك تثقب الجدار ؟؟

- أنا الفار الفار و المشبكه تحصلني.......


- المشبكه المشبكه علامش تحصلي الفار؟؟

-أنا المشبكه المشبكه و الحداد يسويني......


-الحداد الحداد علامك تسوي المشبكه؟؟؟

- انا الحداد الحداد و الموت يطويني!!!!!!





شكرا لجدتي






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق