بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 29 سبتمبر 2011

بعثرة ...


يزدحم رأسي بالكثير من الأفكار, الأشياء,المشاعر المتضاربة ,تكاد تجتمع الأحاسيس المتناقضة بداخلي في الوقت ذاته !



لكنني لا زلت أظن بأنني قادرة إلى حد ما الإمساك بزمام الأمور ووزنها بميزان العقل هذه المرة ..


كل شيء يمر بشكل سريع جدا ,لدرجة أصبحت أشعر فيها بأنني أحلم ,وأظل أحاول تذكر بقية الحكاية حتى أباغت بحكايات أخرى , ولكن رغم كل هذا التسارع الذي أعيشه ,تبقى الأحداث تكرر نفسها برتابة مزعجة .


قد نصل أحيانا إلى درجة أو مستوى نعتقد بأن الحياة ستقف عنده عقدا بأكمله ,لانه مرحلة تستحق منا الكثير ,لكن كل شيء يمر بلمح البصر ولا نكاد حتى نحتفظ بأبسط الاشياء عنها ..


أن تتدارك نفسك من اعادة تكرار خطأ كان سيستنزف منك ما تبقى من طاقتك ,يجعلك تفكر كثيرا ويقنعك بحقيقة أنك يجب أن تستذكر الدرس جيدا في المرة القادمة ,وأن ثمة خطب ما في آلية فهمك مع الحياة وتعاملك مع مجرياتها !


Never give people more than they deserve!


هي النصيحة الماسية التي أقدمها لذاتي هنا ولكل من تكبد عناء مشقة قراءة هذه الشخبطات هنا , لان ثمة آخرين قد يستنزفون منك الكثير ,وتظل تعطيهم من وقتك ومشاعرك واهتمامك فقط ليرضوا به غرورهم ,لا تعطهم الفرصة ابدا ولا تتردد في حذفهم من أجندة حياتك مهما كانت الذكريات التي جمعتك بهم ,نعم فالأخرون هم الجحيم ...


يؤلمني جدا أننا نحيا في بلد يتفنن في اهدار الطاقات واجهاض الاحلام وتربية الجهل وزرع الغباء والروتي على كافة الاصعدة ,فكم من العقول نطمسها وراء مكاتب وطاولات ,وكم من النفوس والضمائر التي قتلها الظلم والفساد !


أخطط للقادم ببطء,ولست متأكدة من شيء..


11:02 م


29/9/2011


الموالح






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق