بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 5 يونيو 2011

هلوسة من الزمن القديم



ثمة أحلام نستحي حتى من البوح بها ,أو ربما هو الخوف من نتائجها الناتج من استحقاقنا لها والعكس غير صحيح.



عندما لا تستحقنا أحلام ما فهذا يعني بأننا نجازف في ارتباطنا بها وتربيتها,ويكون الأمر سيئا جدا إن كانت أحلاما طويلة الأجل.


ثمة حكايات من الغير مجدي أبدا المجازفة فيها,لأنها ليست سوى نسخة معادة من سابقاتها مع اختلاف الزمان والمكان.


عندما تلعب على المكشوف لعبة معادة,وتتوقع نهاية مختلفة ,عليك أن تعي تماما بأنها اللعبة الوحيدة التي ستلعبها حتى رمقك الأخير..


(..........................................................................................................................,جزء من النص قررت أن أفقده )


إذا كنت تستخدم (كثيرا)و(جدا)و(للغاية) كثيرا في كتاباتك,فأغلب الظن بأنك كائن متطرف..


الانتظار لإنهاء معاملة ما في دائرة حكومية ما لأكثر من ساعة ونصف برأس مثقل بالنوم هو عذرا كافيا ككتابة هلوسات متقاطعة كالتي أعلاه , ولست أدري حقيقة إن كانت الهلوسات تحتاج إلى أعذار.


28\3\2011


دائرة حكومية ما


هناك تعليق واحد:

  1. شركة نقل عفش برابغ
    شركة نقل عفش برابغ هي أحد أشهر الشركات المسئولة عن نقل العفش والتي تستخدم أحدث الوسائل والمعدات وأكثر التقنيات امانا لنقل الاثاث والعفش من مكان لآخر، فمع شركة نقل عفش برابغ انت في أيد أمينة، حيث يمكن للشركة نقل الأثاث من مكانه إلى المكان المراد نقله إليه دون حدوث أي خدوش أو تجريح أو كسر، حيث شاع بين شركات نقل الاثاث المختلفة حدوث بعض التلفيات في العفش المنقول أثناء النقل أو التخزين، لكن معنا لا داعي للقلق حيث أن شركتنا تسير على نهج مدروسة جيدا ومجربة الكثير والكثير من المرات.
    شركة نقل أثاث برابغ

    ردحذف